Inicio / Idiomas - Languages / Idioma árabe – اللغة العربية

اللغة العربية

iglesia idiomas

ترحيب الإخوة!
مواد كاثوليكية باللغة العربية.
على موقعنا على الانترنت يمكنك العثور على المواد في عدة لغات.
بارك الله فيكم.

diocesis de canarias mapa

وتنقسم جزر الكناري إلى مقاطعتين مدنيتين واثنين من الأبرشيات الكاثوليكية:
– أبرشية جزر الكناري: التي شكلتها جزر غران كناريا، فويرتيفنتورا، لانزاروت ولا غراسيوسا. (مقاطعة لاس بالماس). يقع الأسقفية في جزيرة غران كناريا.

oración al espiritu santo
Oración al Espíritu Santo.

El Credo de la Iglesia católica.

الكتاب المقدس

الصوت الكتاب المقدس